الكسندرا و الاس - جيمي وونغ - الفوركس


يوم الجمعة الماضي، سجلت جامعة كاليفورنيا ألكسندرا والاس فيديو رانت يعبر عن الإحباط مع الآسيويين الذين يتحدثون على هواتفهم المحمولة في المكتبة. ولكن على ما يبدو، فإن اهتماماتها مع الآسيويين تتجاوز المكتبة، كما أنها تطرح في بعض التعليقات على الأسر الآسيوية، واللغة الآسيوية، وحتى تذكر تسونامي في اليابان. إذا كنت haven8217t رأيت ذلك بالفعل، والتحقق من سخيفة بها: وقد أصدرت منذ ذلك الحين بيانا في صحيفة الطالب UCLA8217s التي تعتذر عن رن لها: من الواضح أن الفيديو الأصلي التي نشرتها لي كان غير مناسب. لا أستطيع أن أشرح ما كان لي أن أتناول الموضوع كما فعلت، وإذا كنت يمكن التراجع عن ذلك، وأود. إد أود أن أقدم اعتذاري إلى الحرم الجامعي جامعة كاليفورنيا بأكملها. بالنسبة لأولئك الذين لا يمكن العثور عليها داخلهم لقبول اعتذاري، وأنا أفهم. الاعتراض والاس 8217s، ولكن صادقة، لم يمنع الإنترنت من الرد مع عاصفة ساحقة من التعليقات وأشرطة الفيديو الاستجابة. تعليقات، يمكن التنبؤ بها، تشغيل سلسلة من 8220I8217m صدمت أن العنصرية لا تزال موجودة في هذا البلد 8221 إلى 8220 أمريكان الأخلاق الاستعمار 8221 إلى 8220 أوه نعم حسنا، الناس البيض غبية حتى تأخذ ذلك، كنت العنصري 8221 عشرات على عشرات من أشرطة الفيديو استجابة على موقع يوتيوب، و أكثر من المحتمل أن تصل في الأيام والأسابيع القليلة المقبلة. وقد اجتذب اثنان من الردود الخاصة حركة كبيرة: أول من نشرها سويسرزيان (شبة جامعة كاليفورنيا)، الذي يحاول تثقيف الكسندرا على التنوع والثقافة والاستعمار. فإنه يأتي قبالة مدروس ونقطة، إن لم يكن قليلا الجافة لأولئك منا يبحث عن شيء أكثر قليلا ملتوي. واعتبارا من هذا النشر، فقد اجتذبت أكثر من 132،000 وجهات النظر. والثاني يأتي من ديفيد سو. الذي نشر استجابة التي اجتذبت أكثر من 777،000 وجهات النظر: في معظم الأحيان، له عمدا الإفراط في أعلى دياتريب يأتي قبالة مضحك (إن لم يكن البغيض قليلا). ثم يقول انها تبدو 8220 مثل عاهرة، 8221 الذي don8217t تبدو مفيدة بشكل خاص. كما هو الحال دائما، وقد وصلت أفضل الردود في شكل الموسيقى. يمكن العثور على ريمكس ممتازة من الجدار Wace8217s هنا. ولكن ربما الفيديو الأكثر بارع وفرحان يأتي من جيمي وونغ. الذي كتب أغنية الأصلية، كاملة مع الصكوك متعددة والتجانس الصوتية. I8217d بدلا لا يفسد ذلك مع أي تعليق، حتى مجرد مشاهدته: مناقشة: ما رأيك في Wallace8217s رانت وردود الفعل التي أثارها هل واجهت أي ردود فيديو أخرى مثيرة للاهتمام أو مضحك إذا كان الأمر كذلك، نشرها هناشراء الآن 0.99 أوسد أو أكثر إرسال كهدية حصة تضمين أوه أليكساندرا والاس، دامن فتاة أنت هكذا فيستي، أنت هكذا فيستي هم سوفت استدعاء أنت أليكساندرا غريت وال إيس الآن don39t التظاهر أنا didn39t أنت أنت يشاهد لي تحدث على هاتفي أمس، كل جنسي، تشينغ تشونغ وينغ وونغ، الطفل it39s كل رمز فقط، it39s طريقة أقول السيدات timeit39s الوقت للحصول على فونكوت آمل يوم واحد يمكنك تلبية أمي الإخوة الأخوات الجدات غراندباس وأبناء العم، و و كوز ما them39re دوين حقا في تلك الليلة ليالي تبين لي كيفية كوك واللباس كوز الطفل أريد أن يأخذك خارج وضربة عقلك ينقط وتحت جنيه من ماكياج وطفلك عيون زرقاء وأنا أعلم هناك 39s ألم لوتا ويضر لمثل هذا الدماغ كبيرة لقضاء كل ليلة دراسة بولي سسي أنا الموافقة المسبقة عن علم k حتى هاتفي و الغناء جوقة: تشينغ تشونغ (يعني أنا أحبك) لينغ طويل (أريد حقا لك) تينغ تونغ (أنا لا تعرف بالفعل ما يعني ذلك) تشينغ تشونغ (it39s لا تنتهي) لينغ طويلة (رأسي هو الغزل ) تينغ تونغ (لا يزال don39t تعرف ما يعنيه) أوه أليكس أنا فقط أريد أن تأخذ هاتفي خارج الحديث القذرة إلى يا طوال اليوم، ولكن أنا أعرف you39re مشغول مشدود كل تلك كبيرة من الصعب النظريات والحجج أنت ain39t أن مهذبة لطيفة فتاة أمريكية الخاص بك ماما أثيرت لك أن تكون حتى عندما تصل إلى أن الانتظار عيد الغطاس، هل ينقط كيدين لي إذا كان لديك عيد الغطاس في كل مرة كنت تدرس وهذا يعني you39re ربما دوين شيء خاطئ، ولكن أنا أحب ذلك عندما you39re خطأ وتحت جنيه من ماكياج و طفلك عيون زرقاء وأنا أعلم هناك 39s ألم لوتا ويضر لمثل هذا الدماغ كبيرة لقضاء كل ليلة دراسة بولي الخيال العلمي أنا التقاط هاتفي والغناء IT39s حسنا الكسندرا، وأنا أعلم أنك لا تعرف شيئا عن تسونامي، أردت فقط للتأكد من أنك تعرف it39s ليس نوع من السوشي. ولكن جئت إلى هنا ليقول I39m الصينية في الواقع، وهذا 39s البلد نوتير كله، و it39s أكبر. بلى. طريقة أكبر. ولكن عندما يتعلق الأمر الحب أليكس، لا توجد حدود. صدر في 15 مارس 2011

Comments

Popular Posts